ايران.. العتبة الحسينية المقدسة تحصد الجوائز الاولى في مؤتمر لكتاب الحوزات العلمية بالعالم

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 12:28 مساءً
ايران.. العتبة الحسينية المقدسة تحصد الجوائز الاولى في مؤتمر لكتاب الحوزات العلمية بالعالم

النجف اليوم/

حصدت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، على ثلاث جوائز ومن ضمنها “افضل كتاب” في المؤتمر السنوي الثاني والعشرين لكتاب الحوزة العلمية الذي سيقام في الجمهورية الاسلامية الايرانية الخميس المقبل

وقال رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة علي شبّر الحسيني، في حديث لوكالة نون الخبرية، ان “العتبة الحسينية المقدسة ساهمت في المؤتمر السنوي الثاني والعشرين لكتاب الحوزة العلمية الذي اقيم في الجمهورية الاسلامية الايرانية، وحصدت ثلاث جوائز لثلاث مؤلفات ضمن اكثر من 800 عنوان من الكتب المشاركة في مؤتمر الحوزات العلمية في ايران والعراق وسائر الدول الاخرى”.

واضاف الحسيني، ان “اللجنة الدولية للامانة العامة للمؤتمر وصفت هذه الجوائز بأنها جديرة بالتقدير”، موضحاً، ان “الكتاب الذي حصل على الجائزة الاولى وافضل كتاب هو (موسوعة الشيخ الفقيه احمد بن محمد بن فهد الحلي الاسدي) لعدد من المحققين، والصادر عن مجمع الامام الحسين (ع) العلمي لتحقيق تراث اهل البيت (ع)، فيما حصل كتاب (قرائن التعليق في نهج البلاغة) لمؤلفة عماد جبار كاظم العميري والصادر عن مركز الامام الحسين (ع) لترميم وصيانة المخطوطات ورعاية الباحثين في العتبة الحسينية المقدسة على المرتبة الثانية، فيما حصل كتاب (الشعائر الحسينية بين المشروعية والاتهام بالبدعة) لمؤلفه الشيخ علي هادي جبر الفتلاوي، والصادر عن مؤسسة وارث الانبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية بالعتبة المقدسة”. انتهى/

ــــــــــــــــــ

وكالات

رابط مختصر
2021-02-02 2021-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير