عملية كبرى لرفع ورم من فروة الرأس في مدينة الصدر الطبية

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 11:25 صباحًا
عملية كبرى لرفع ورم من فروة الرأس في مدينة الصدر الطبية

النجف اليوم/

شهدت صالة عمليات جراحة الجملة العصبية في مدينة الصدر الطبية في النجف الاشرف  اجراء عملية جراحية فوق الكبرى لمريضة بالغة من العمر (45 سنه).

وقال اخصائي جراحة الجملة العصبية الدكتور عمار سعيد رشيد أن المريضة كانت تعاني من تورم في فروة الراس من الجهة الجدارية اليمنى مصحوبة بنوبات صداع حادة مع اختلاجات عصبية استمرت اكثر من ثلاث سنوات.

واضاف رشيد وبعد إجراء الفحوصات الشعاعية والمختبرية تم اكتشاف الورم وتبين انه ورم عظمي في عظمة الجمجمة من الجهة الجدارية اليمنى وفي ضوء ذلك اجريت العملية و ازاله الورم بالكامل و تكللت العملية بالنجاح و كان حجم الورم اكثر من 20 سم ضاغط على انسجة الدماغ كذلك تم اجراء عمليه ترقيع للمنطقة بمادة تيتانيوم بليت ، مؤكدا ان المريضه اخرجت من صالة العمليات بصحة جيدة و تتلقى العلاج ترقد في ردهات مدينة الصدر الطبية . وقدم الدكتور عمار سعيد” شكره الى كوادر عمليات جراحة الجملة العصبية ممثلة بأطباء التخدير ومساعدي التخدير والاطباء المقيمين ومساعدي الجراحة والى ادارة مدينة الصدر الطبية لمتابعتها الحثيثة وتوفير المستلزمات اللازمة لاجراء مثل هكذا عمليات . انتهى

رابط مختصر
2021-02-02 2021-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير