الكرعاوي ناقشنا مع وزير الزراعة عدة موضوعات اساسية تخص القطاع الزراعي في محافظة النجف الأشرف

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2020 - 10:24 صباحًا
الكرعاوي ناقشنا  مع وزير الزراعة عدة موضوعات اساسية تخص القطاع الزراعي في محافظة النجف الأشرف

النجف اليوم/

بين النائب الاول لمحافظ النمجف الاشرف هاشم الكرعاوي اهم النتائج المتحققة خلال زيارته لوزير الزراعة المهندس محمد كريم الخفاجي

حيث اكد الكرعاوي مناقشة تردي اسعار محاصيل الخضروات وخصوصاً  تردي اسعار محصول الطماطم التي على اثرها خرجت تظاهرات ناحية الحيدرية بسبب دخول المستورد.

وبين النائب الاول  توجيه  وزير الزراعة  كافة المحافظات الحدودية والمنافذ بمنع دخول واستيراد محصول الطماطم والتأكيد على ضرورة الحفاظ على المنتوج المحلي ودعم الفلاحين والمزارعين.

وأضاف الكرعاوي التأكيد على الاسراع في صرف مستحقات الاخوة الفلاحين والمزارعين الخاصة بمحصولي الحنطة والشلب وذلك بالضغط على وزارة المالية من اجل صرفها بأسرع وقت ممكن.

مضيفا تمت المناقشة حول البدء بأهم مشروع خاص بتطوير القطاع الزراعي الذي سيسهم في زيادة المساحات الخضراء وكذلك تطوير الجانب العلمي و الترفيهي في المحافظة.

رابط مختصر
2020-12-24 2020-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير