المحافظ خلال تفقده لمعمل الجلود في الكوفة: حان الوقت لاعادة الحياة للمعامل والمصانع الوطنية لاخذ دورها بسد حاجة السوق لمختلف المنتجات

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2020 - 10:01 صباحًا
المحافظ خلال تفقده لمعمل الجلود في الكوفة: حان الوقت  لاعادة الحياة للمعامل والمصانع الوطنية لاخذ دورها بسد حاجة السوق لمختلف المنتجات

النجف اليوم/

تفقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري معمل الجلود التابع لوزارة الصناعة والمعادن في قضاء الكوفة والتقى خلال جولته بالكادر الهندسي والفني فيه وتجول في اروقته واطلع على خطوطه الانتاجية مؤكدا ان معمل الجلود من المعامل المميزة بنوعية الانتاج مشيرا الى ان الحكومة المحلية داعمة للانتاج الوطني ومشجعة عليه .

الياسري وفي تصريح صحفي عقب الزيارة بين ان الزيارة كانت للوقوف عند احد اهم المعامل الانتاجية في النجف وهم ذات انتاج مميز بالنوعية واطلعنا على خطوط الانتاج وآليات العمل والمعوقات والمشاكل التي تواجه المعمل مضيفا ان الحكومة المحلية داعمة للانتاج الوطني ومشجعة عليه وهي حريصة على النهوض به لما له من آثار ايجابية على الواقع الاقتصادي للمجتمع وللدولة مشيرا الى ان الوقت قد حان لاعادة الحياة للمعامل والمصانع الوطنية لاخذ دورها بسد حاجة السوق لمختلف المنتجات.

رابط مختصر
2020-12-24 2020-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير