الياسري يعلن استعداد ملعب النجف الدولي لاحتضان مباريات الدوري ويدعو الاتحاد الدولي لرفع الحظر عنه 

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 9:06 مساءً
الياسري يعلن استعداد ملعب النجف الدولي لاحتضان مباريات الدوري ويدعو الاتحاد الدولي لرفع الحظر عنه 

المحافظ خلال تفقده لملعب النجف الدولي يعلن الاستعداد لاقامة مبارايات الدوري

* المحافظة منحت الملعب ساحات يمكن ان تستغل كحدائق او كراجات

* نوجه الدعوة للوزارة والتطبيعية لمفاتحة الاتحاد الدولي لرفع الحظر عن ملعب النجف ليحتضن المباريات الدولية

* الملعب اذا لم تخصص له الوزارة مخصصات ادامة سنوية ستعاد المشاكل فيه مجددا

النجف اليوم/

تفقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري الاعمال الجارية في ملعب النجف الدولي حيث التقى خلال جولته بمهندسي الشركة المنفذة ودائرة المهندس المقيم حيث تابع الاعمال الجارية والاستعدادات لاعادة اقامة مباريات الدوري على ارضيه انطلاقا من الخامس من الشهر الجاري. المحافظ بينّ ان الاعمال وصلت الى مراحل شبه نهائية وهناك فرق كبير وشاسع بين المراحل السابقة وما هو عليه اليوم ولم يتبقى الا مراحل نهائية بسيطة من غسل الاراضيات والكراسي وتنظيمها مشيرا الى ان الشركة نفذت واخذت بكل الملاحظات المثبتة من قبل وزارة الرياضة والشباب ومن قبل ومديرية الرياضة والشباب.

مؤكدا ان الملعب كامل وجاهز لاقامة مباريات الدوري واحتضان المباريات الدولية وفيه مواصفات فنية عالية وتم تجهيز الملعب بالطاقة الكهربائية لاحتضان المباريات ليلا ولذا نوجه الدعوة لوزارة الرياضة والشباب والاتحاد كرة القدم العراقية التطبيعية لمفاتحة الاتحاد الدولي لرفع الحظر عن ملعب النجف الدولي.

المحافظ طالب الوزارة بوضع مخصصات مالية للملعب للحفاظ على ديمومته مشيرا الى ان كلفة ديمومة ارضية الملعب سنويا تتطلب تخصيصات 250 مليون دينار فضلا عن اعمال الصيانة للمصاعد والابواب والاثاث وغيرها من وحدات الملعب مشيرا في حديثه ان لم تخصص للملعب مبالغ ادامة فانه سيعاني من مشاكل كبيرة ايضا.

المحافظ أكد ان الملعب يمتلق اليوم كراج لوقوف المركبات تسعد المئات والحكومة المحلية منحت الملعب مساحات كبيرة جديدة يمكن للوزارة ان تقيم حدائق او كراجات. انتهى/

رابط مختصر
2020-12-03 2020-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير