بحضور المحافظ شركة تيوتا تفتح فرعها الجديد في النجف الاشرف

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2020 - 8:30 مساءً
بحضور المحافظ  شركة تيوتا تفتح فرعها الجديد في النجف الاشرف

المحافظ : الافتتاح سيسهم بالتطور الاقتصادي وسيوفر فرص عمل للشباب اضافة الى ادخال منتجات عالمية ورصينة للاسواق

النجف اليوم/

بحضور محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ومدير شركة تيوتا في العراق سردار البيباني ورئيس هياة استثمار النجف الدكتور ضرغام كيكو افتتح اليوم فرع شركة تيوتا اليابانية فرعها في النجف الاشرف ليوفر الخدمات لزبائنها في محافظات الفرات الاوسط.

المحافظ في كلمة له أكد ان هذا الافتتاح هو نتاج لقاءات عديدة ومواصلة مع السفير الياباني في العراق ومطالبته له بافتتاح فروع للشركات العالمية اليابانية في النجف لتكون حاضرة في الاسواق الاقتصادية العراقية ولها بصمة في تطور الاقتصاد والتجارة عراقيا ونجفيا. الياسري بينّ ان افتتاح شركة تيوتا العالمية فرعا للنجف سيسهم بالتطور الاقتصادي في المحافظة وسيوفر فرص عمل للشباب اضافة الى ادخال منتجات عالمية ورصينة للاسواق النجفية مباشرة وفتح مراكز خدمات التابعة لها للصيانة مؤكدا ان الحكومة المحلية قدمت كل الدعم اللازم والتسهيلات لانجاح هذه الخطوة وستقدم الدعم لانجاح مهمتهم في المحافظة.انتهى/

رابط مختصر
2020-11-22 2020-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير