الياسري يستقبل رئيس جهاز الأمن الوطني لمناقشة الاستعدادات الأمنية لزيارة شهادة الرسول الأكرم (ص)

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 8:47 مساءً
الياسري يستقبل رئيس جهاز الأمن الوطني لمناقشة الاستعدادات الأمنية لزيارة شهادة الرسول الأكرم (ص)

#المحافظ: زيارة الأسدي للنجف الاشرف مهمة وتأتي لمناقشة قضايا أمنية استراتيجية

#الأسدي: وجهنا الجهاز للاهتمام بالجانب الأمني للمواطن والحرص على توفير الاستعداد الكامل لتأمين الأمن.

.

النجف اليوم/

استقبل محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه رئيس جهاز الأمن الوطني الفريق الركن عبد الغني الأسدي والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة ملفات أهمها استعدادات الحكومة المحلية الأمنية لإحياء ذكرى شهادة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله في النجف الاشرف. المحافظ أكد في تصريح صحفي إن زيارة الأسدي للنجف الاشرف مهمة وتأتي لمناقشة قضايا أمنية استراتيجية للعراق بشكل عام وللنجف بشكل خاص مضيفا ان اللقاء شهد مناقشة تطوير الجهاز الأمن الوطني في المحافظة باعتباره جهازا مهما ويلعب دورا مميزا في الكثير من المواقف والقضايا الأمنية مبينا إننا طالبنا ان يكون هناك دعما بالموارد البشرية والمادية للجهاز لتطوير إمكانياته وتوسعتها. الياسري أكد أن الفريق الركن عبد الغني الاسدي إنسان وطني وهو محط فخره واعتزازه وتولي شخصية ناجحة ووطنية منصب مشروع حقيقي للنهوض بالبلاد موضحا ان الاسدي نجح في إدارة جميع الأجهزة والمناصب التي كلف بإدارتها خلال السنوات السابقة موضحا ” اليوم نلاحظ إجراءات إصلاحية جريئة في هيكلية الجهاز ونأمل تحقيق الهدف المنشود. من جانبه أكد الفريق الركن عبد الغني الاسدي في تصريح صحفي ان زيارته للنجف الاشرف تتعلق بالاستعداد الأمني للجهاز لاستقبال مناسبة شهادة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله مشيرا الى انه وجه ضباط ومنتسبي الجهاز على الاهتمام بالجانب الأمني للمواطن والحرص على توفير الاستعداد الكامل لتأمين الأمن اللازم لحفظ المواطنين والزائرين وانجاح الزيارة. وأضاف الاسدي ان زيارته شهدت زيارة لساحات التظاهر واللقاء بالمتظاهرين المتواجدين لأنهم يمثلون شريحة واعية ومثقفة من المجتمع وتحملوا مسؤولية وطنية كبيرة لإصلاح العراق.انتهى/

رابط مختصر
2020-10-11 2020-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير