المحافظ يعقد اجتماعه الدوري مع نائبيه لمناقشة وتقييم عمل الدوائر والقطاعات.

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 9:48 مساءً
المحافظ يعقد اجتماعه الدوري مع نائبيه لمناقشة وتقييم عمل الدوائر والقطاعات.

النجف اليوم/

ترأس محافظ النجف الاشرف الاجتماع الدوري مع نائبيه الأستاذ هاشم الكرعاوي ، والمهندس طلال بلال لمناقشة آخر المستجدات على جميع الملفات الأمنية والخدمية وتطبيق الخطتين الأمنية والخدمية لزيارة الأربعين ومتابعة المشاريع العمرانية والخدمية التي تنفذها المحافظة ضمن خطة عام 2019 ومتابعة ملف مواجهة فايروس كورونا ومتابعة المراكز الصحية المخصصة للعلاج. كما تم مناقشة ملف الاقضية والنواحي وتوفير الخدمات وتنفيذ المشاريع المتنوعة للمواطنين فيها وحرص الحكومة المحلية على تطوير كافة القطاعات الخدمية فيها كحق للمواطنين وواجب على الحكومة المحلية. وتابع المجتمعون مناقشة ملفات الدوائر التربية والزراعة والمجاري والموارد المائية وصيانة مشاريع الراي ودوائر التجارة في النجف كونها تقع ضمن متابعة واشراف النائب الاول للسيد المحافظ وايضا تم مناقشة ومتابعة اعمال دوائر الصحة والماء ودائرة توزيع كهرباء النجف والطرق والجسور ومباني النجف ودائرة المولدات والتي تقع مسؤليته الاشراف والمتابعة للسيد النائب الثاني. انتهى/

رابط مختصر
2020-10-01 2020-10-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير