تعاون مشترك بين صحة النجف والعتبة الرضوية لخدمة الزائرين

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 7:28 صباحًا
تعاون مشترك بين صحة النجف والعتبة الرضوية لخدمة الزائرين

النجف اليوم/

ابرمت دائرة صحة النجف الاشرف اتفاقا مع العتبة الرضوية المقدسة يتم بمقتضاه التنسيق والتعاون بين الجانبين لتقديم الخدمات الطبية للزائرين بمناسبة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام ).

وقال مصدر في مديرية صحة النجف  “للنجف اليوم” ان  الاتفاق الذي وقعه عن دائرة الصحة مديرها العام الدكتور علي عبد الزهرة شبر وعن العتبة الرضوية المقدسة ممثل المسؤول الطبي للعتبة  الدكتور مصطفى طاهري نص على قيام الجانب الإيراني بتخصيص المستشفى الميداني المتنقل وتوفير الادوية والمستلزمات  والأجهزة الطبية  والملاكات العاملة من أطباء  وتمريضيين ومترجمين  وجميع ماتحتاجه ردهات استقبال الزائرين الإيرانيين 

وأضاف المصدر  تتولى دائرة صحة النجف الاشرف  تخصيص  المركز الصحي مابين الحرمين  الواقع في   قطاع النجف الشمالي وعلى طريق الزائرين  عمود 464   ليكون مكانا للمستشفى الميداني الإيراني  مع توفير السكن لهم  على ان يتم تزويد الدائرة بكشف بالعناوين الوظيفية للكادر الطبي الايراني .

رابط مختصر
2017-11-01 2017-11-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير