المؤسسات الصحية في النجف استقبلت 852 حالة طارئة مع حالة وفاة واحدة

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 7:14 صباحًا
المؤسسات الصحية في النجف استقبلت 852 حالة طارئة مع حالة وفاة واحدة

بلغ مجموع الحالات الطارئة التي استقبلتها  7 مستشفيات في محافظة النجف الاشرف خلال اليومين الماضيين 832 حالة مرضية مع تسجيل حالة وفاة واحدة لطفل .

وقال مدير اعلام دائرة الصحة  سالم الحميداوي “للنجف اليوم” ان شعب الطوارئ في مستشفيات المحافظة كانت في حالة تأهب تام للتعامل مع هذه الحالات كونها كانت تنفذ خطة صحية طارئة بمناسبة الزيارة الاربعينية وكذلك الحال بالنسبة لسيارات الإسعاف الفوري التي كانت ترابط على جميع الطرق وفي الساحات العامة وقد قامت بأخلاء 173 حالة منها 20 حالة لزائرين أجانب  مؤكدا ان جميع الحالات قد تلقت العلاج اللازم وغادرت المستشفيات متحسنة  ماعدا حالة واحدة لطفل ذو 15 يوما من مدينة الكوفة وصل متوفيا  الى طواريء مستشفى الفرات في الكوفة  وتمت احالته للطب للعدلي.

مدير الاعلام أوضح كذلك ان مشفى الحكيم العام استقبل اكبر عدد من الحالات  بواقع 225 حالة عازيا ذلك الى قربه من مركز المدينة ووقوعه على طرق مواصلات سهلة الوصول 

رابط مختصر
2017-11-01 2017-11-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير