ممثل المرجعية الدينية العليا في أوربا : ان الامام الحسين عليه السلام لم يزاحم أحدا على المناصب الدنيوية وإنما اراد محاربة الفساد

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 1:01 مساءً
ممثل المرجعية الدينية العليا في أوربا : ان الامام الحسين عليه السلام لم يزاحم أحدا على المناصب الدنيوية وإنما اراد محاربة الفساد

النجف اليوم/

 أكــد ممثل المرجعية الدينية العليا في أوربا ، ان الامام الحسين عليه السلام لم يزاحم أحدا على المناصب الدنيوية وإنما اراد محاربة الفساد ونشر العدل وإصلاح الأمــة .

وأضاف ، إن الاصلاح ينطلق من الذات ولايمكن للأنسان أقامة مجالس العزاء وهو لم يصلح نفسه أو يسهم في الفساد أو يركن الى الظالم.

وبيّن سماحته ان مجالس العزاء فيها دورسا نتعلم منها محاربة الفساد والفاسدين بل هي مدرسة أخلاقية وتربوية،علينا التمسك بها في التطبيق السلوكي اليومي .

ودعا الجميع لأستثمار تلك المجالس في محاربة الشيطان والابتعاد عن حب الدنيا والتقرب لله سبحانه وتعالى من خلال رفض الفساد وعدم التعامل مع الفاسدين والمروجين للفساد الاداري والاخلاقي .

رابط مختصر
2019-09-03 2019-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير