استمراراً للحملات التطوعية السابقة (شدو الهمة) النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف ” يعلن عن انطلاق حملة خدمية تطوعية كبيرة بمشاركة العتبات المقدسة والدوائرالامنية والخدمية اضافة الى مطار النجف ونقابة الصحفيين

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2019 - 8:47 مساءً
استمراراً للحملات التطوعية السابقة (شدو الهمة)  النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف ” يعلن عن انطلاق حملة خدمية تطوعية كبيرة بمشاركة العتبات المقدسة والدوائرالامنية والخدمية اضافة الى مطار النجف ونقابة الصحفيين

النجف اليوم/

اعلن النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف الاستاذ هاشم الكرعاوي عن انطلاق حملة خدمية تطوعية كبيرة بمشاركة العتبات المقدسة والدوائر الخدمية اضافة الى مطار النجف ونقابة الصحفيين .

وبين الكرعاوي ان الكل اجتمع من أجل تقديم افضل الخدمات حيث ستكون هذه الحملة البادرة الأولى للانطلاق لباقي الشوارع المهمة و المناطق في عموم المحافظة .

وقال الكرعاوي ان الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة وبحضور العتبة العلوية وامانة مسجد الكوفة المعظم و بلديتي النجف والكوفة و المرور والدفاع المدني اضافة الى مطار النجف الدولي و نقابة الصحفيين وذلك للاستعداد وتهيئة الامور لانطلاق الحملة اضافة الى تحديد الوقت والزمان والمكان لانطلاقها والتي ستنطلق يوم غداً الثلاثاء الساعة الثامنة صباحاً من شارع المعمل باتجاه شارع المطار.

داعياً المواطنين كافة واصحاب المحال التجارية ان يكونوا متعاونين مع كوادر البلدية وذلك من اجل تقليل الجهد على الاخوة مهندسي النظافة وإظهار مدينتنا بأجمل وابهى صورة.

رابط مختصر
2019-07-15 2019-07-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير