المحافظ يستقبل وزير الاتصالات لمناقشة ملف خدمات الوزارة في النجف والوزير يفتتح مشروع FTTH

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 12:42 مساءً
المحافظ يستقبل وزير الاتصالات لمناقشة ملف خدمات الوزارة في النجف والوزير يفتتح مشروع FTTH

النجف اليوم/

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل الربيعي في مكتبه حيث جرى خلال اللقاء مناقشة ملف خدمات الاتصالات في المحافظة ومشاريع الوزارة وسبل دعم وتطوير قطاع الاتصالات وبالخصوص الانترنت. الياسري طالب ان يكون هناك مشاريع حقيقية تصب في خدمة المجتمع والمواطن وتنهض بخدمات الاتصالات وفي مقدمتها الانترنت لانها اصبحت جزء مهم من حياة المجتمع ويجب ان تكون الخدمة توازي الكفاءة المتوفرة في الدول المجاورة مشيرا الى ان الحكومة المحلية تقدم كل الدعم اللازم للوزارة للمضي في مشاريعها وفق الالتزامات والضوابط المتفق عليها بينها وبين الشركات والجهات المعنية في المحافظة. الوزير اوضح ان لديها مشاريع مهمة ستخدم المحافظة في تطوير الخدمات المقدمة إلى المواطنين ، وان الشبكات الهاتفية الأرضية تعتبر الركن الأساسي في البنى التحتية لوزارة الاتصالات موضحا ان مشروع جديد سيدخل الخدمة يتضمن تشغيل الشبكات الهاتفية الضوئية (FTTH) وصيانتها وإيصال الكابل الضوئي لكافة المنازل في المناطق المشمولة في العقد وتقديم خدمات الهاتف الأرضي وخدمات الانترنت والخدمات التقنية الأخرى . انتهى/ 

رابط مختصر
2019-06-23 2019-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير