فرع توزيع كهرباء النجف قطاع كهرباء الكوفة ينجز اعمال متنوعة لتحسين الشبكة الكهربائية في القضاء…

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 11:56 صباحًا
فرع توزيع كهرباء النجف قطاع كهرباء الكوفة ينجز اعمال متنوعة لتحسين الشبكة الكهربائية في القضاء…

النجف اليوم/

أكد المهندس ليث حمود عباس مسؤول قطاع كهرباء الكوفة أحد تشكيلات فرع توزيع كهرباء النجف الاشرف على أنه تم إنجاز أعمال متنوعة لصيانة الشبكة الكهربائية في قضاء الكوفة وذلك حسب توجيهات ومتابعة مدير الفرع المهندس براك الشمرتي.

واوضح عباس “قد تم مناقلة(٥)محولات من مغذي العلوة/٣ إلى مغذي البحراني لفك الاختناق عن مغذيات العلوة(٣،٢)حيث تم نصب(٣)اعمدة متنوعة مع سحب أسلاك المنيوم بطول(٣٥٠)متر فضلا عن موازنة الأحمال مابين مغذيات البحراني والعلوة(٣،٢).

وأضاف عباس بأنه تم تصليح وتبديل محولات سعة(٤٠٠)كي في اي في إحياء ميسان والبراكية وكذلك تم فتح مصدر جديد مع إجراء تحسين الشبكة لمحولة أخرى في البراكية سعة(٤٠٠)كي في قرب باب خروج مطار النجف الاشرف الدولي وذلك بإستخدام قابلو معلق بطول(٢٦٠)متر وقابلو نحاس بطول(٣٠)متر مع إجراء موازنة أحمال لتلافي تكرار حصول العطلات./ انتهى

رابط مختصر
2019-06-23 2019-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير