الكرعاوي يطالب بتقسيط مبالغ قطع الأراضي التي منحت للنقابات والجمعيات 

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 5:56 مساءً
الكرعاوي يطالب بتقسيط مبالغ قطع الأراضي التي منحت للنقابات والجمعيات 

النجف اليوم/

طالب النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف الأستاذ هشام الكرعاوي خلال لقاءه بوزير الاعمار والإسكان والبلديات بنكين ريكاني وأمين عام مجلس الوزراء حميد الغزي في مجلس محافظة النجف الاشرف على ضرورة حل مشاكل الكهرباء ومعالجة الاختناقات ولو بمحطات إضافية ومتنقلة لرفع كاهل المواطنين وتوفيرها بشكل مستمر للمواطنين

كما طرح النائب الاول  موضوع الصلاحيات ودوائر فك الارتباط هناك عدة مشاكل توجد بعض الوزارات لازالت لهذه اللحظة متمسكه ببعض الصلاحيات وهذا يخلق ارباكاً في سير العمل ومنها وزارة التربية وتدخلها بأبسط الامور مطالبآ امانة مجلس الوزراء ملاحظة هذا الموضوع وحل هذه المشكلة ليتسنى لنا العمل بموجب الصلاحيات الممنوحه للمحافظة .

كما طالب الكرعاوي بتحويل عائدية مقبرة وادي. السلام من وزارة المالية الى وزراة البلديات وبدون اجور

ومن المطالب التي طرحها الكرعاوي هو تقسيط مبالغ قطع الاراضي التي منحت للنقابات والجمعيات اضافة الى انصاف شريحة الصحفيين والاعلاميين وحسم موضوع القطع الاراضي الخاصة بهم التي مضت عليها فترات طويلة ومتعاقبة دون حلول ناجعة.

الكرعاوي شدد على الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتوجيه وزارة التخطيط بالاسراع على المصادقة على المشاريع الاستثماريه والتي عددها (5) لغرض تتم مناقلة مبالغها وبعدها المباشرة بهذه المشاريع المهمة .

رابط مختصر
2019-06-13 2019-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير