النائب الاول لمحافظ النجف: خلال الايام القادمة ستتم المباشرة بالعمل الفعلي لشارع مكة المكرمة

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 1:00 مساءً
النائب الاول لمحافظ النجف: خلال الايام القادمة ستتم المباشرة بالعمل الفعلي لشارع مكة المكرمة

النجف اليوم/

بسبب قلة التخصيصات المالية في المحافظة وبجهود النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي ومن خلال زياراته المتكرره الى وزارة النفط وتواصله مع معالي وزير النفط بخصوص تبني وزراته تأهيل وتعبيد شارع مكة المكرمه حي الشرطة سابقاً وبعد استحصال موافقة الوزير على ذلك .

اعلن النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي صباح اليوم الاثنين انه تم تسليم موقع العمل في شارع مكة المكرمه الى الشركة المنفذة وخلال الايام القادمة ستتم المباشرة بالعمل الفعلي من تأهيل وتعبيد وارصفة .

وبين الكرعاوي ان هذا الشارع من الشوارع الرئيسية والمهمة والستراتيجية  والذي يربط شمال قضاء النجف بجنوبه، مضيفا كما يؤدي الى مرقد امير المؤمنين (ع) منوهاُ الى ان اكمال هذا الشارع سيخفف من شدة الازدحامات المرورية وسيساهم في انسيابية سير المركبات لأهالي محافظة النجف الاشرف وزائريها الكرام وسيتم تنفيذه من خارج تخصيصات الموازنه .

وذكر الكرعاوي أن الحكومة المحلية في النجف الاشرف عازمة على اكمال كافة المشاريع الخدمية والاستثمارية في المحافظة وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية والوزارات ذات العلاقة ،اضافة الى الاعتماد على القنوات البديلة والموارد البشرية في اكمال هذه المشاريع الخدمية التي تخدم ابناء المحافظة .

وأشار الكرعاوي الى “انه تم استكمال كافة المتطلبات والكشوفات الخاصة بالمشاريع الخدمية ومشاريع تنمية الاقاليم وسيتم عرضها الاسبوع القادم على وزارة التخطيط لمناقشة الموازنه وتفاصيلها واسماء المشاريع التي سوف يتم اكمالها ضمن موازنة هذا العام” .

وتطرق الكرعاوي الى اهم المشاريع التي تمت المصادقة عليها والتي ستتم المباشرة بها هي (شارع القوسي وشارع المناذرة وشارع العباسية حرية اضافة الى الخط الناقل للمجاري الذي كان متوقف لفترة طويله )

وقدم النائب الاول شكره وتقديره الى  وزير النفط على تبيني الوزارة انجاز هذا المشروع المهم بالكامل ليكون شارعا متكاملاً ونموذجياً . انتهى/

رابط مختصر
2019-06-10 2019-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير