تربية النجف الاشرف تكمل استعداداتها للامتحانات الوزارية للدراسة المتوسطة

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 10:11 صباحًا
تربية النجف الاشرف تكمل استعداداتها للامتحانات الوزارية للدراسة المتوسطة

النجف اليوم/ وسام الرازقي /الاعلام التربوي…….. اعلن قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الاشرف عن اكمال استعداده لاجراء الامتحانات الوزارية ‏للدراسة المتوسطة حيث بلغ عدد المراكز 271 مركز امتحاني وبلغ عدد الطلبة المشاركون في الامتحانات 34975 طالب وطالبة.‏ واكد مدير قسم الامتحانات في المديرية  اياد امين “ان القسم قد انجز كافة مستلزمات الامتحانات واوعز الى مدراء المدارس والتي فيها مراكز امتحانية استلام احتياجاتهم من المبردات والمولدات لتهيئة الاجواء المناسبة للطلبة داخل المراكز الامتحانية.‏ واكد مدير القسم الالتزام بتوجيهات الوزارة الخاصة بتعليماتها الجديدة لهذا العام التي تخص حرمان الطالب من اداء الامتحانات لمدة سنتين اذا قام بالاعتداء على مدير المركز الأمتحاني او المراقب، مؤكداً ضرورة تطبيق الضوابط والتعليمات تلافياً لمنع حدوث حالات الغش بين الطلبة؛ كون عملية الغش تؤثر سلباً على المستقبل الدراسي للطلبة ، ومن بين تلك الإجراءات عدم تكليف اي مدير مركز او معاون تم اكتشاف ظاهرة الغش الجماعي في مراكزهم الامتحانية في السنوات السابقة أذ لا يمنع القانون من عملهم كمراقبين.

رابط مختصر
2019-06-10 2019-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير