الكندي والشمري : يشيدان بأنجازات لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 9:46 صباحًا
الكندي والشمري : يشيدان بأنجازات لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف

النجف اليوم/

أشاد مدير عام دائرة صحة النجف الأشرف الدكتور رضوان الكندي و رئيس لجنة الصحة في مجلس النجف الدكتور علي الشمري بأنجازات لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف منذُ تأسيسها وارتباطها مع اكثر من (٢٠) دائرة حكومية ذات العلاقة في عملها .

جاء ذلك خلال لقاءاً رسمياً خاصا ضم رئيس اللجنة حيدر نصار و رضا الميالي ممثلا عن مديرية العمل والشؤون الاجتماعية وفلاح الميالي عن مركز الصحة والسلامة المهنية اضافة الى جنان كمونة من دار ثقافة الطفل .

حيث قدم نصار شرحاً مفصلاً عن آلية عمل اللجنة واهم الأنشطة التي قدمتها خلال الفترة الماضية بالتعاون مع مؤسسات حكومية وغير حكومية ضمن خطتها التنفيذية التي أعدتها لعام ٢٠١٩ .

و اوضح نصار على مخاطبة وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان الربيعي لغرض شمول الأطفال المصابين بالأورام السرطانية بأعانة الحماية الاجتماعية وفقاً لقانون رقم (١١) لسنة ٢٠١٤ والمشمولين ايضاً من قانون هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة المتعلقة بالمعين المتفرغ وفق المادة (١٩) من القانون من اجل تلبية متطلبات حياتهم الاعتيادية بشكل مستمر ، وكما أشار ” الى أن لجنة رعاية الطفولة فتحت باب التعاون مع لجنة المرأة والطفل في مجلس محافظة النجف الأشرف والأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة من اجل النهوض بواقع الطفولة في المحافظة . ومن جانبهما اعرب الكندي والشمري عن تعاونهما مع لجنة رعاية الطفولة خدمة للمصلحة العامة . انتهى/

رابط مختصر
2019-06-10 2019-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير