بالوثيقة… مجلس النجف يصوت على قرار حفظ النظام المجتمعي العام

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 12:46 مساءً
بالوثيقة… مجلس النجف يصوت على قرار حفظ النظام المجتمعي العام

النجف اليوم/

صوت مجلس محافظة النجف الاشرف، أمس الاربعاء، وبالأغلبية على مقترح عضو كتلة الحكمة حيدر كبون على قرار الحفاظ على النظام المجتمعي العام.
وتضمن القرار معاقبة عدة جرائم منها مثل التسول والاتجار بالمشروبات الكحولية واطلاق العيارات النارية والمخدرات والمؤثرات العقلية بكافة انواعها وجرائم فتح او إدارة محلات لألعاب القمار في محل عام او مفتوح للجمهور او منزل أعد لهذا الغرض واقامة الحفلات الغنائية او الراقصة في الساحات او الشوارع العامة المخلية بالآداب العامة. كما تضمن القرار جرائم انتاج او استيراد او عرض او بيع او تداول او ترويج المطبوعات او الافلام او الصور او غير ذلك من الاشياء المخلة بالحياء او الآداب العامة، وجرائم الجهر بالاغاني او أقوال فاحشة او مخلة بالحياء بنفسه او بواسطة جهاز آلي وكان ذلك في مكان عام. كما شدد القرار على إلزام جميع الكافيهات في محافظة النجف بان يكون موعد الاغلاق في تمام الساعة 12 ليلاً في فصل الصيف وفي الساعة العاشرة ليلاً في الشتاء وعدم تشغيل النساء والاحداث في الكافيهات.انتهى
رابط مختصر
2019-04-25 2019-04-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير