النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف يفتتح متوسطة احفاد مالك الاشتر المختلطة في ناحية العباسية ال علي

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 - 4:41 مساءً
النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف يفتتح متوسطة احفاد مالك الاشتر المختلطة في ناحية العباسية ال علي

بحضور اهالي ووجهاء منطقة ال علي في ناحية العباسية ومدير تربية قضاء الكوفة افتتح النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي متوسطة احفاد مالك الاشتر المختلطة في ناحية العباسية ال علي .

واكد العلياوي خلال لقائه بالاهالي ان الحكومة المحلية في النجف الاشرف وبالتعاون مع مديريات التربية في النجف والكوفة والمناذرة تسعى في حل كافة الاشكاليات والمشاكل التي يعاني منها القطاع التربوي في المحافظة وكذلك العمل متواصل من اجل توفير اجواء دراسية مناسبة لأبنائنا الطلبة .

داعياً الجميع في التعاون والعمل بروح المواطنه والفريق الواحد من اجل بناء وتطوير المفاصل الاساسية في المجتمع واهمها القطاع التربوي والصحي والخدمي خدمة للصالح العام .

اهالي المنطقة من جانبهم تقدموا بالشكر الجزيل الى النائب الاول لمحافظ النجف لدورة الكبير في دعمه وتواصله المستمر لهذا القطاع المهم سائلين المولى القدير ان يوفقه لعمل الخير والصلاح.

رابط مختصر
2017-10-26 2017-10-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير