نائب المحافظ ” يؤكد على ضرورة ادامة وتطوير المحاصيل الزراعية لأنها الركيزة الاساسية في تحقيق الامن الغذائي.

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 - 10:23 صباحًا
نائب المحافظ ” يؤكد على ضرورة ادامة وتطوير المحاصيل الزراعية لأنها الركيزة الاساسية في تحقيق الامن الغذائي.

اكد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي على ضرورة ادامة وتطوير المحاصيل الزراعية لأنها الركيزة الاساسية في تحقيق الامن الغذائي للمجتمع مشيراً الى وجود اراضي زراعية كبيرة في محافظة النجف الاشرف تحتاج الى الادامة والتطوير من اجل النهوض بالواقع الزراعي وبالاخص في محصول رز العنبر الذي يعتبر من اشهر المحاصيل الزراعية في العالم . وبين العلياوي سعي الحكومة المحلية في النجف الاشرف وبالتعاون مع وزارة الزراعة في توفير كافة المستلزمات والمتطلبات التي يحتاجها الفلاح من اجل تطوير هذا القطاع المهم .

جاء ذلك خلال حضوره برنامج اكثار بذور الرتب العليا لمحصول الرز الذي اقامته دائرة البحوث الزراعية في محطة ابحاث الرز في المشخاب بمناسبة يوم الحقل السنوي وبحضور وكيل وزير الزراعة والدكتور عبود العيساوي عضو مجلس النواب العراقي وعدد من الشخصيات الحكومية وعشائرية ومواطنين . وفي ختام البرنامج قدم وكيل وزير الزراعة هدية الوزارة الى النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف وذلك للجهود المبذولة وتواصله المستمر في دعم القطاع الزراعي في المحافظة .

رابط مختصر
2017-10-26 2017-10-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير