محافظ النجف يعقد اجتماعا بشأن تطبيق قرار مجلس الوزراء والخاص بالطاقة الكهربائية

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 9:31 صباحًا
محافظ النجف يعقد اجتماعا بشأن تطبيق قرار مجلس الوزراء والخاص بالطاقة الكهربائية

عقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا مهما في مكتبه بديوان المحافظة بشأن تطبيق قرار مجلس الوزراء والخاص بتخصيص مبالغ مالية لتحسين واقع المنظومة الكهربائية في المحافظة وبحضور مدير عام نقل الطاقة الكهربائية في الفرات الاوسط المهندس مثنى مسلم بدر ومدير عام توزيع شبكة النقل المهندس كاظم علي حسين ومدير شبكة توزيع كهرباء النجف المهندس براك الشمرتي اضافة الى مستشار المحافظ لشؤون الطاقة الكهربائية المهندس سلام صاحب. الياسري اكد على تذليل كافة المعوقات والمشاكل التي تصاحب تنفيذ القرار والعمل على انجاز المشروع بأسرع وقت ممكن مثمنا الجهود التي تبذل من قبل منتسبي مديرية كهرباء النجف الاشرف لخدمة المحافظة ومواطنيها. ودعا الياسري الى تفعيل دور الاعلام بشأن حث المواطنين على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية في عموم المحافظة وذلك من اجل المحافظة على استمرارية عملها وتجهيز جميع المناطق بدون انقطاع يذكر ان مجلس الوزراء عقد يوم امس جلسته الاعتيادية برئاسة الدكتور حيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء واتخذ جملة من القرارات من ضمنها تخصيص مبلغ مالي من أجل تحسين واقع المنظومة الكهربائية لنصب خط بابل / حيدرية 400 k.v وبطول 16 كم من تخصيصات احتياطي الطوارئ استنادا إلى احكام المادة 5 من قانون الموازنة المالية العامة.

رابط مختصر
2017-10-18 2017-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير