المحافظ يستقبل وكيل وزير الثقافة الافغاني والوفد المرافق له ويؤكد ان النجف لجميع المسلمين

رئيس التحريرآخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:49 صباحًا
المحافظ يستقبل وكيل وزير الثقافة الافغاني والوفد المرافق له ويؤكد ان النجف لجميع المسلمين

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه السيدة (بوهنيار مصطفوي) وكيل وزير الثاقفة والاعلام الافغاني ومستشار الحج والعمرة في جمهورية افغانستان في العراق حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات لتعزيز العلاقات الياسري أكد في حديثه ان النجف الاشرف مدينة كبيرة لتستوعب الإنسان بغض النظر عن انتمائه القومي او الديني او الطائفي لما تعيشه من السلام المستمد من فكر ومنهج امير المؤمنين عليه السلام الذي أكد ان الانسان اما اخ في الدين او نظير في الخلق وتابع ان المحافظة كانت بيت لاعداد كبيرة من النازحين خلال السنوات السابقة ووفرت لهم الأمان والحياة الكريمة. وأضاف ان المحافظة حريصة كل الحرص على زائريها من مختلف دول العالم وتوفير الامن والخدمات والنقل لانجاح زيارتهم للمدينة والعتبات المقدسة فيها مشيرا الى ان النجف الاشرف مدينة مستقرة امنيا وتعد من المدن الاقتصادية والاستثمارية الأولى في العراق. مصطفوي شكرت حفاوة الاستقبل مؤكدة ان النجف يحن لها الجميع لما تمتلكة من مكانة مقدسة ومرموقة في نفوس جميع المسلمين وخصوصا محبي اهل البيت عليهم السلام.

رابط مختصر
2017-10-18 2017-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير