ترشيح مدير تكنولجيا المعلومات في ديوان محافظة النجف الاشرف كأفضل باحث في حفل توزيع الجوائز الدولية بمجال القيادة والابتكار

رئيس التحرير17 أبريل 2024آخر تحديث :

النجف اليوم/
نشرت مجلة Results in Engineering Journal ( مجلة النتاجات الهندسية ) والمصنفة كـ Q1 وهو اعلى تصنفيف في المجلات الهندسيه والتي تنتمي الى دار النشر ELSEVIER بحثا قيما لمدير قسم تكنولجيا المعلومات في ديوان محافظة النجف الاشرف  المهندس  (طالب الدكتوراه) مشتاق طالب مزعل، معنون بـ (النمذجة التجريبية للتوهين في مسار العواصف الترابية لموجة 5G mmWave).
تخوض الدراسة التي تقدم بها مزعل في تأثير العواصف الترابية والرملية على شبكات الهواتف النقالة من الجيل الخامس والعاملة بالموجات المليمترية في مدينة النجف الاشرف كمنطقة دراسة، مع مراعاة معاملات مثل ارتفاع وزارية بث وبعد جهاز الارسال، وحجم جسيمات الغبار، والتردد.
وتكشف الدراسة عن زيادة الضعف في ظروف بيئية مختلفة ، مشيرة إلى الحاجة إلى المرونة في شبكات الجيل الخامس.
وأضاف مقدم الدراسة بإمكانية أن تستكشف الأبحاث المستقبلية بروتوكولات متكيفة ونماذج تعمل بالذكاء الصناعي للتحسين، مما يمهد الطريق لشبكات اتصال قوية في ظروف بيئية صعبة.
يذكر ان مجلة Results in Engineering Journal مصنفة كـ Q1 والتي تنتمي إلى دار النشر ELSEVIER، التي تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الهندسية. التي تعنى بالأبحاث الأصلية والمراجعات والدراسات عبر تخصصات مثل الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية والكيميائية والهندسة في مجال الاتصالات.
و بواسطة البحث تم ترشح مدير مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في ديوان المحافظة لجائزة أفضل باحث في حفل توزيع جوائز البحوث الدولية القادمة في مجال القيادة والابتكار. انتهى/

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة