المحافظ خلال جولة تفقدية لمستشفى المناذرة: نحرص على تقديم الدعم الكامل وتذليل الصعوبات أمام تطوير القطاع الصحي

رئيس التحرير29 فبراير 2024آخر تحديث :

النجف اليوم/

تفقد محافظ النجف الأشرف، المهندس يوسف مكي كناوي، برفقة مدير عام دائرة الصحة، الدكتور عبدالله محمد الغزالي، مستشفى المناذرة العام لمراقبة سير العمل والتطوير والتوسعة فيه ، كان ذلك بحضور قائم مقام القضاء ومدير المستشفى ومدير القطاع في المناذرة.
كناوي اوضح في تصريح للمكتب الاعلامي الخاص: “أن الزيارة تأتي لتقديم الدعم لاحتياجات المستشفى والمؤسسات الصحية في القضاء” ، مشيراً إلى “ضرورة متابعة وتقديم الخدمات الصحية بجودة عالية وبذل المزيد من الجهد لخدمة أبناء المحافظة”.
مضيفا : “وجهنا ضرورة الانتهاء بأسرع وقت من أعمال التوسعة والتأهيل في المستشفى، وتحسين نوعية الخدمة العلاجية والطبية المقدمة للمرضى، خاصة أن المستشفى يستقبل أعداداً كبيرة من المرضى من داخل وخارج المحافظة خاصة اثناء المناسبات الدينية والزيارات المليونية”.
وأكّد في تصريحه” نحرص على تقديم الدعم الكامل وتذليل الصعوبات أمام تطوير القطاع الصحي، بهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية وتقديم أفضل الرعاية الطبية لسكان المحافظة والقادمين إليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة