مدربا منتخبنا الوطني والكوري الجنوبي يتبادلان الضغوط قبل المواجهة

رئيس التحرير15 أكتوبر 2024آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

صرح خيسوس كاساس مدرب منتخبنا الوطني خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كوريا الجنوبية ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026 قائلا :

خاض منتخبنا العراقي في كوريا ثلاث وحدات تدريبية والأمور تسير بشكل جيد، اللقاء مهم لانه أمام فريق يعتبر من المستوى الأول في قارة آسيا ، نحن لا نفكر سوى بالحصول على ثلاث نقاط أمام اقوى فرق المجموعة لكن في النهاية هي مباراة واحدة من عدة مباريات في التصفيات و نحتاج لمواصلة المشوار مهما كانت النتيجة.
واضاف كاساس، المجموعة صعبة و كوريا الجنوبية هي صاحبة الحظوظ الأوفر لما لها من خبرة في كاس العالم و يبقى صراع المركز الثاني بين العراق و عُمان و الأردن.
واكد ان منتخبنا لديه الكثير من المواهب و اللاعبين أصحاب الأدوار الجيدة داخل الملعب لذلك نحاول الاستفادة منهم من خلال الضغط على الخصوم ، أنه شاهد مباراة كوريا الأخيرة فهم أكثر تنظيم من آخر مواجهة جمعتنا معهم قبل كاس آسيا الأخيرة و نحن الآن نبدو أكثر تنظيما خاصة في الدفاع.
وعند سؤاله عن تدريب منتخب كوريا قال .. بالفعل تلقيت عرض لتدريب المنتخب الكوري سابقا وتحدثنا بأمور مهمة لكن الأمر لم يكتمل بالنهاية و أعتقد لديهم مدرب جيد الآن.

اما المدرب الكوري الجنوبي هونغ ميونغ بو صرح خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العراق قائلا :
العراق خصم ينافس على صدارة المجموعة والمواجهة أمامهم ب6 نقاط لذلك علينا الضغط على أنفسنا للحصول على نتيجة الفوز.
مضيفا ان لاعبيهم في حالة جيدة بشكل عام ويتمتعون بالخبرة في خوض العديد من المباريات الكبيرة ويسعون لمواصلة سلسلة الانتصارات
وعن ايمن حسين قال ميونغ بو ..وجود لاعب مثل (أيمن حسين) أمر خطير فعندما يستلم الكرة يصنع خطورة على المرمى لكننا سنجهز لتقليل خطورته أمام مرمانا.
وعن جاهزية المنتخب قال المدرب الكوري .. ان وضعنا الحالي ممتاز من كل النواحي النفسية والبدنية ومفتاح الانتصار هو التسجيل أولا بمرمى العراق.
وعن اختيار ملعب المباراة قال .. من الجيد نقل المباراة إلى “يونجين” الملعب هنا أفضل وهو يساعد لاعبينا على اللعب بشكل جيد كما فعلنا في مباراتي عمان والأردن لأنهم يملكون أرضيات جيدة.
اما بخصوص التشكيل قال أننا مجبرون على التغيير في كل الخطوط وخاصة الخط الأمامي الذي يعاني من غياب 4 لاعبين مهمين لكن سنرى ماذا نفعل. انتهى / حسن الشبلاوي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة