الأمين العام للعتبة العلوية يشرف على تهيئة موقع استراحة المرتضى لخدمة زائري الأربعين على طريق يا حسين

رئيس التحرير2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

25 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

تفقد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة، المهندس يوسف الشيخ راضي، موقع ضيافة واستراحة المرتضى التابع للعتبة العلوية المقدسة على طريق ( ياحسين ) قرب العمود 96 للوقوف على مجمل الاستعدادات والخدمات التي تقدمها العتبة المقدسة للزائرين السائرين إلى كربلاء المقدسة خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).
وقال عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة ، فائق الشمري لــ(المركز الخبري للعتبة العلوية المقدسة) اطلعت عليه /النجف اليوم/، انه” بمتابعة وتوجيهات الأمين العام للعتبة العلوية بضرورة تقديم أفضل الخدمات للزائرين، تم انجاز عدد من الأعمال في مضيف العتبة العلوية لخدمة الزائرين في طريق ( ياحسين ) قرب عمود 96 ، إذ تم إعادة بناء المطبخ المركزي وتهيئته بصورة كلية ليتلاءم مع أعداد وجبات الطعام التي يتم تقديمها إلى الزائرين الكرام”.

وأضاف الشمري ، انه” تم تنصيب عدد من السرادق في مقدمة المضيف لاستيعاب الأعداد الكبيرة وتجهيزها بكافة المستلزمات من الفرش والأغطية، فضلا عن انجاز أعمال التأسيسات الخاصة بالمجاميع الصحية ، وأماكن الوضوء ، وتركيب عدد من خزانات المياه الإضافية وخزانات المياه الصالحة للشرب”.

وتابع الشمري، انه ” تم تركيب القطع واللافتات الخاصة بموكب العتبة العلوية المقدسة في واجهة المضيف ، فضلا عن القطع التي تحمل العبارات الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، مشيرا إلى مشاركة الأقسام والشعب في العتبة المقدسة بأعمال الصيانة والترميم من مختلف الاختصاصات”.

وتشهد العتبة العلوية منذ وقت مبكر حركة دؤوبة من خلال ( اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين ) بتفقد وتجهيز كافة احتياجات الأقسام ذات العلاقة من أجل إنجاح موسم الزيارة التي تشهد توافد الملايين من داخل العراق وخارجه . انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة