الشعبة الحِرفية لصيانة الحرم العلوي المقدس …خدمات كبيرة لخدمة مرقد أمير المؤمنين (ع) وزائريه الكرام

رئيس التحرير23 يوليو 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

تسعى إدارة العتبة العلوية المقدسة بجميع مفاصلها لتقديم أفضل الخدمات وتنفيذ مختلف المشاريع الخدمية والأعمال المتنوعة وعلى مدار السنة ، من ذلك ماتقوم به الشعبة الحِرفية لصيانة الحرم من جهود وخدمات للعتبة والزائرين الكرام .

وقال نائب مسؤول الشعبة علاء البديري، في تصريح لـ ( المركز الخبري)، اطلعت عليه /النجف اليوم/  ” لدى كوادر الشعبة أعمال متنوعة في داخل الصحن العلوية المطهر وخارجه من أجل توفير الخدمات للزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين”.

وأضاف ” من ضمن الأعمال التي نفذتها كوادرنا الفنية، تثبيت مسارات خاصة (بالكيشوانيات والامانات) من جهة باب الساعة، تم تصنيعها مادة (ستانلس ستيل) بمواصفات عالية، فضلا عن صناعة جهاز تعطير خاص بقسم التبريد والميكانيك تمهيداً لوضعها في أبواب الحرم المطهر”.

وتابع البديري، ان” كوادر الشعبة الحرفية لصيانة الحرم تعمل على صيانة ماكينة غسل السجاد الخاصة بقسم الشؤون الخدمية، اذ تم تبديل وصناعة بعض أجزائها بالإضافة الى تصنيع محامل لأقداح الماء البلاستيكية توضع قرب مشارب الماء المنتشرة في داخل الصحن المطهر، فضلا عن تصنيع محامل جدارية لوضع (المتارب) في رواق ابي طالب داخل الصحن الشريف”. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة