صحة النجف تؤكد على معالجة السلبيات و تحسين الاداء

رئيس التحرير17 يوليو 2019آخر تحديث :

 

عقد فريق التقييم المؤسسي في دائرة صحة النجف الاشرف اجتماعا موسعا في مستشفى الحكيم العام في اول زيارة ميدانية له لمؤسسة صحية.

وقال معاون مدير عام الصحة ورئيس الفريق الدكتور حسن هلوس الحاتمي ان الاجتماع عقد مع جميع اقسام المستشفى بحضور الادارة واعضاء فريق التقييم المؤسسي الذي تم تشكيله في الدائرة مؤخرا يأتي لمعالجة المؤشرات والملاحظات التي تم تسجيلها من قبل الفريق الوزاري والتي تحتاج الى تحسين الواقع الصحي.

ودعا الحاتمي  العاملين لمعالجة السلبيات وتحسين الاداء مبينا اننا كدائرة وادارة متعاونين معكم ومستعدين لتقديم الدعم اللازم ونحرص كثيرا على ان يكون اداؤنا على افضل مايرام.

من جانبه قال مسؤول وحدة الاصلاح الاداري في الدائرة السيد رزاق مفتاح هادي ان الزيارة التي تم تنفيذها الى مستشفى الحكيم العام هي الاولى ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية للفريق المؤسسي لمتابعة تنفيذ توصيات الفريق الوزاري الذي زار الدائرة في شهر اذار الماضي بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وفق منهجية التحسين المستمر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة