الكرعاوي” تم الاتفاق مع ادارة مطار النجف بتنظيف وتأهيل الشوارع الاربعة القريبة من المطار

رئيس التحرير17 يوليو 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

بين النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي انه تم الاتفاق مع ادارة المطار بأن يتعهد مطار النجف بتنظيف وتأهيل الشوارع الاربعة القريبة من المطار وبشكل يومي ومستمر مشيراً الى ان هذه الشوارع الاربعة هي تبدأ من فلكة المطار باتجاه شارع المعمل والثاني بأتجاه فلكة حي الانصار والثالث بأتجاه قصر الثقافة والرابع بأتجاه مجسر الرضويه على ان يتم توفير اليات وحاويات اضافة الى عمال تنظيف يرتدون ملابس خاصة تحمل لوكه مطار النجف الاشرف الدولي .

واوضح الكرعاوي ان تبني ادارة المطار الى عملية التنظيف والتأهيل اليومي لهذه الشوارع وبشكل مستمر هو اكمال لمشروع الحملة الكبرى الخاصة بتنظيف وتأهيل الشوارع العامة والرئيسية في عموم المحافظة مشيراً الى ان هذا الاجراء سيسهم في توفير اليات البلدية والايدي العاملة ليتم سحبهم الى داخل الاحياء والشوارع التابعة الى البلدية .

جاء ذلك خلال زيارة النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف مع مجموعة من الاخوه الإعلاميين الى مطار النجف الاشرف الدولي ولقائهم مدير ادارة المطار المهندس عيسى الشمري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة