الشيخ طاهر الخاقاني يلتقي برئيس أركان الجيش ونائب قائد العمليات المشتركة.

رئيس التحرير28 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخبار

149 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

التقى سماحة الشيخ طاهر الخاقاني قائد عمليات قاطع شرق الانبار وفرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني حشد شعبي اليوم الأربعاء بالفريق اول ركن عثمان الغانمي رئيس أركان الجيش والفريق الركن عبد الأمير يارالله نائب قائد العمليات المشركة في مقر وزارة الدفاع لبحث التطورات الامنية في قاطع عمليات شرق الانبار.

ونقل موفد فريق الإعلام الحربي أن سماحة الشيخ طاهر الخاقاني قدم شرح مفصل عن المناطق التي تقع ضمن قاطع مسؤولية قيادة عمليات شرق الانبار.

من جانبه اشاد رئيس أركان الجيش الفريق اول ركن عثمان الغانمي بجهود ابطال قيادة عمليات قاطع شرق الانبار حشد شعبي في حماية امن واستقرار المناطق التي تقع ضمن قاطع المسؤولية،معرباً عن امله بالقضاء التام على ما تبقى من فلول داعش التكفيري.

 

150 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

فيما قدم نائب قائد العمليات المشركة الفريق الركن عبد الأمير يارالله شكره الكبير لسماحة الشيخ طاهر الخاقاني قائد عمليات قاطع شرق الانبار وفرقة الامام علي (ع) القتالية اللواء الثاني حشد شعبي على النزاهة والتفاني والإخلاص في القيادة والحرص التام على تنفيذ جميع الواجبات الأمنية والعسكرية،متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

الجدير بالذكر ان قيادة عمليات قاطع شرق الانبار بقيادة سماحة الشيخ طاهر الخاقاني ،تضمن اللواء الثاني واللواء السابع واللواء السابع والعشرين حشد شعبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة