المحافظ وممثلي النجف في البرلمان يجتمعون لضمان حقوق النجف في ميزانية 2019

رئيس التحرير15 نوفمبر 2018آخر تحديث :

 

النجف اليوم/
عُقد اليوم في ديوان المحافظة اجتماعا ضم محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وممثلي المحافظة في البرلمان العراقي ورئيس مجلس المحافظة وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ،حيث تم مناقشة الملفات الخدمية ودعم السلطة التشريعة للحكومة المحلية من خلال ضمان حقوق المحافظة في موازنة عام 2019 .
الياسري أكد في حديثه ان عملنا مع ممثلي النجف الاشرف في السلطة التشريعية يكمل العمل وهناك تنسيق عالي وتواصل الهدف منه تامين حقوق المحافظة وأهلها وايصال صوتهم للسلطات التشريعية مشيدا بكل الجهود والخطوات التي من هدفها دعم الحكومة المحلية في النجف الاشرف لتطبيق خطتها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد الياسري في مؤتمر صحفي عقد في ديوان المحافظة عقب الاجتماع أن النجف الاشرف تحتاج الى تخصيصات مالية كبيرة لاعادة الحياة للكثير من المشاريع المهمة والحيوية في النجف الاشرف وهذه المشاريع ستسهم بتامين فرص العمل للعاطلين فضلا عن توفير الخدمات مشيراً الى أن المحافظة تحتاج الى دعم في جميع القطاعات منها الطرق والجسور وانشاء مدارس جديدة وترميم المتهالكة وبناء مستشفيات جديدة ومشاريع بنى تحتية للاحياء سواء كان في مركز المحافظة او الاقضية والنواحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة