رياح قوية مع امطار في مختلف المناطق

رئيس التحرير11 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخبار

107 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، الاثنين، هطول امطار غزيرة في العديد من مناطق البلاد، فيما أشار إلى وجود امكانية لرياح قوية تجتاح بعض المحافظات وتسبب تقلبات في الطقس.

وقال عطية في صفحته على الفيسبوك ، اليوم (11 شباط 2019)، إن “التوقعات تشير إلى وجود فرصة لهطول الامطار بنهار اليوم، في الانبار والموصل وكركوك واربيل وسليمانية ودهوك وصلاح الدين، في مناطق متفرقة وليست شاملة”.

وأضاف عطية، أن “الامطار تتوقف في المساء والليل بالمناطق الغربية والشمالية”، متوقعاً في الوقت نفسه “وجود فرصة لتساقط امطار خفيفة ليلاً في مناطق متفرقة من بغداد وبابل وكربلاء والسماوة والديوانية وذي قار والبصرة وغرب ميسان وشرق النجف ومناطق متفرقة من صلاح الدين”.

وأشار عطية، إلى أن “طقس يوم غد الثلاثاء سيشهد اسقراراً في الامطار على الاتجاه الشمالي الغربي، وتكون نشطة في كافة المدن، عدا سليمانية واربيل وكركوك وشمال الموصل ودهوك”، مبيناً أن “طقس الثلاثاء والاربعاء المقبل سيكون مستقراً نسبيا، في حين يسوده تقلبات رياح”.

ولفت عطية، إلى أن “هناك حالة من عدم الاستقرار ستتجدد، مصحوبة بامطار على الشمال والوسط، وتنشط الرياح السطحية في كافة المدن يوم الخميس المقبل، وربما لن تشمل امطارها الجنوب والفرات الاوسط”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة