انتهاء فرص تساقط الامطار وعودتها يوم الخميس القادم

رئيس التحرير25 نوفمبر 2018آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

 تشير الانواء الجوية في البلاد الى انتهاء الحالة التي أثرت للفترة الماضية وفرص استمرار هطول الامطار في ( سليمانية- كركوك – الموصل- مناطق من اربيل- دهوك-ديالى- واسط- شمال ميسان).تنتهي الفرصة ليلا او فجر الاثنين مع فرصة لاستمرار الهطول في سليمانية ومناطق من اربيل ودهوك ايضا نهار غد الاثنين . .

وقال المنتبئ الجوي صادق عطية ان هناك فرصا ضعيفة لهطول امطار خفيفة ظهرا  في مناطق الجنوب (البصرة وشرق ذي قار ومركز ميسان ) اضافة الى العاصمة بغداد وصلاح الدين .. 
– غزارة في الامطار متوقعة في ( سليمانية وديالى وكركوك ) مع فرص لهطول الثلوج الخفيفة شمال اربيل وشمال دهوك نهار اليوم .

وبين عطية الى انخفاض  درجات الحرارة هذا اليوم ويوم غد وتصبح الاجواء عموما باردة خصوصا خلال الليل والصباح..وتعود لترتفع يوم الجمعة المقبل مع فرص تشكل الضباب واردة بسبب سكون الرياح هذه الليلة وصباح الاثنين وتتردى الرؤية الى اقل من 1 كم ( في اغلب مناطق الشمال اضافة الى ديالى وواسط وميسان والبصرة ) .. يتلاشى خلال ساعات نهار الاثنين .

واضاف عطية ان يوم الخميس المقبل تندفع نحو البلاد حالة جوية ممطرة جديدة ابتداء من غرب البلاد ثم تدريجيا تؤثر على باقي الاماكن ان شاء الله تباعا خلال الجمعة والسبت . انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة