العلياوي يؤكد على ضرورة الاسراع بأكمال جميع اوامر التسوية للملاكات التدريسية .

رئيس التحرير23 أكتوبر 2018آخر تحديث :

النجف الاشرف/

ترأس النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي الاجتماع الدروي الخاص بملف التربية والذي عقد في ديوان المحافظ وبحضور مدير عام التربية ومستشاري المحافظ لشؤون التربية ونقيب المعلمين ومديري الإشراف التربوي ومدير الملاك .

مدير التربية من جانبه استعرضت اهم اسباب الشواغر وهي حالات التقاعد والاجازات الدراسية والاجازات الطويلة والامومه مبيناً انه تم تسوية بعض الملاكات وتوزيع الفيض الموجود في بعض المدارس على المدارس الشاغرة والعمل متواصل من اجل التخلص من هذه المشكلة التي تعاني منها تربية النجف .

العلياوي من جهته اكد على ضرورة الاسراع بأكمال جميع اوامر التسوية للملاكات التدريسية محدداً اخر موعد هو بعد عطلة زيارة الاربعين لتنفيذ كافة اوامر النقل والانفكاك وذلك لاستثمار الوقت مع بدء العام الدراسي الجديد مبيناً على انه ستكون متابعة شخصية من قبله لعمل اللجان الخاصة بتسوية الملاكات .

وشدد العلياوي على ادارات المدارس بتنفيذ الاوامر وبدون تلكؤء مع الإفصاح بشكل دقيق وواضح عن الفائض الموجود لديهم وبخلاف ذلك سيتم محاسبتهم وإعفائهم من مناصبهم .
وعلى صعيد متصل أوعز النائب الأول لتربية النجف بتكليف الموظفين بدرجة (حرفي) وتحويلهم إلى الورشة الفنية لمدة شهرين للمساهمة في تأهيل وتصليح الرحلات المدرسية الموجودة في الورشة وتوزيعها على المدارس المحتاجة . انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة