المحافظ يترأس اجتماعا في صحة النجف الاشرف لمناقشة اسباب توقف صرف مستحقات الكوادر الطبية والادارية ويلتقي بممثلي المعتصمين

رئيس التحرير2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

الوائلي: سنخاطب وزارة المالية ونتابع الملف شخصيا لإيجاد الحلول المناسبة لضمان حقوق الكوادر الطبية

الوائلي: من الضروري ان تكون للنجف الاشرف وكربلاء المقدسة تميز بالمخصصات توازي الخدمات المقدمة للمواطنين وحجمها

84 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

ترأس محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي اجتماعا في مديرية صحة النجف حضره مديرها العام الدكتور احمد عباس الاسدي وبحضور اعضاء البرلمان العراقي عن المحافظة الدكتورة لقاء آل ياسين والاستاذ جواد الغزالي والاستاذ عبد الهادي الحسناوي لمناقشة مشكلة العجز المالي وتوقف صرف المخصصات للكوادر الطبية والادارية والتعيينات الجديدة بناء على قرارات وزارية لحين اقرار موازنة 2022 والتقى المحافظ خلال الاجتماع بممثلي المعتصميين من الكوادر الطبية ووعدهم بالعمل على ايجاد الحلول المناسبة مع الحكومة الاتحادية والوزارات المعنية.
المحافظ بيّن في حديثه انه سيخاطب وزارة المالية بهذا الخصوص وسيتم متابعة الملف شخصياً برفقة السادة النواب مع الوزارة لإيجاد الحلول المناسبة التي تضمن حقوق هذه الكوادر .
كما وطالب المحافظ من البرلمان العراقي ووزارة التخطيط منح النجف الاشرف خصوصية بالموازنة والمشاريع بما يوازي الحجم السكاني الحقيقي والذي يفوق تعدادها المسجل حاليا في الوزارة.

مشيراً الى ان النجف الاشرف جاذبة للسكان ومؤسساتها الصحية تقدم الخدمة لمواطني محافظتها والمحافظات الاخرى مؤكداً على ضرورة ان تكون للنجف الاشرف وكربلاء المقدسة تميزاً بالمخصصات توازي الخدمات المقدمة للمواطنين وحجمهم ومكانتهما الدينية والسياحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة