النائب الاول لمحافظ النجف ” مديرية جوازات النجف الاشرف تنجز يومياُ اكثر من (1000) جواز لأبناء المحافظة

رئيس التحرير12 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

 

63 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

 

النجف اليوم/

 بين النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي ان مديرية جوازات النجف الاشرف تنجز يومياُ اكثر من (1000) جواز لأبناء المحافظة.

وأشاد العلياوي بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو مديرية جوازات النجف الاشرف في انجاز معاملات المواطنين مبيناً ان العمل الذي يقدمونه خلال الدوام الصباحي والمسائي هو عمل استثنائي ومميز وبالاخص في هذه الفترة التي يكثر فيها مراجعة المواطنين لأصدار جوازات سفر .

جاء ذلك خلال زيارته الى مديرية جوازات النجف الاشرف ولقائه مديرها ومنتسبيها متجولا في الشعب والاقسام لغرض الاطلاع على الية العمل والوقوف على اهم المشاكل التي تعاني منها المديرية واهمها توفير التيار الكهربائي.

ووجه العلياوي دائرة الكهرباء بتوفير الكهرباء للمديرية وذلك لأهميته في أنجاز معاملات المواطنين اضافة الى لقائه بعدد من المواطنين والمراجعين والاستماع الى مطالبهم .

وعلى الصعيد ذاته دعا العلياوي كافة المواطنين الذين لديهم مواعيد استلام مسبقة لمراجعة الجوازات لغرض استلام جوازاتهم وذلك لوجود عدد كبير من الجوازات التي انجزت ولم يتم استلامها من قبل اصحابها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة