العلياوي ” يؤكد على ضرورة شمول العوائل المتعففة بقانون الحماية الاجتماعية .

رئيس التحرير12 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

64 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

ضمن الزيارات الميدانية للدوائر الحكومية زار النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي قسم الحماية الاجتماعية وذلك لمتابعة اعمال القسم والية شمول المواطنين والمعترضين الذين لم تظهر اسمائهم والوقوف على اهم احتياجات القسم .

وخلال لقائه رئيس هيئة الحماية الاجتماعية ومسؤول القسم والموظفين اكد العلياوي على ضرورة شمول العوائل المتعففة بقانون الحماية الاجتماعية الذين هم بأمس الحاجة لذلك مبيناً ان هذا القسم يعتبر من اهم الدوائر التي تراعي ظروف العوائل الفقيرة والمحتاجة .

ادارة قسم الحماية من جانبها بينت احتياج القسم الى مولدة كهرباء وذلك لأهميتها في انجاز معاملات المواطنين وتوفير اجواء مناسبة للمراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن .

العلياوي من جهته بين انه تم التنسيق مع  احدى الدوائر التابعة للوزارة من اجل تزويد قسم الحماية بمولدة كهرباء وذلك لتوفير اجواء مناسبة للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن اضافة الى انسيابية العمل في القسم وانجاز المعاملات بأسرع وقت ممكن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة