الياسري يتفقد اكاديمية شرطة النجف ويشيد بدروها بتطوير واقع الأجهزة الأمنية

رئيس التحرير29 يناير 2018آخر تحديث :

النجف اليوم/

زار محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري صباح اليوم اكاديمية شرطة النجف وكان في استقباله مديرها العقيد سلمان عبد الحسن العبيدي وعدد من ضباط ومنتسبي الاكاديمية.
الياسري أشاد بدور قيادة شرطة المحافظة في ضبط امن واستقرار المحافظة والحرص والإخلاص الذي يحمله المنتسبين لتطبيق القانون والنظام في المجتمع وبين الياسري ان رجال وزارة الداخلية العيون الساهرة على امن المواطنين وسلامة المجتمع.


وأكد الياسري ان هذه الاكاديمية مهمة وفعالة في تطوير واقع الأجهزة الأمنية والارتقاء بواقع المنتسب وشخصيته الأمنية والقانونية وعلاقته بمسؤوليه من الضباط من جهة والمواطنين من جهة أخرى.
العقيد سلمان العبيدي أكد في تصريح صحفي ان اكاديمية شرطة النجف تعتبر من الاكاديميات المميزة في العراق وهي المسؤولة عن إقامة الدورات في محافظات الفرات الأوسط (كربلاء- بابل – الديوانية – المثنى فضلا عن النجف) بمختلف المجالات الأمنية والقانونية إضافة الى دورات لجهاز المرور.

من جانب آخر ذي صلة حضر محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري حفل تخرج دورات المفوضين الخامسة والسابعة والثامنية ودورة محو الأمية المقامة في اكاديمية شرطة النجف.
الياسري وفي حديث له بالمناسبة نبارك لكم هذا اليوم التخرج من هذه الدورة التي نامل ان تسهم في تطوير واقع المؤسسات الأمنية في العراق مضيفا ان النصر الذي تحقق في العراق يتطلب من كل مواطن المساهمة الفعالة في الحفاظ عليه ومنع أي محاولة لاستهداف امن واستقرار المجتمع.
وبين المحافظ ان الحكومة المحلية في النجف الاشرف تقف وقفة اجلال لكل منتسبي شرطة المحافظة بكل أجهزتها والجيش العراقي بمختلف صنوفه والحشد الشعبي لما ابدوه من بطولات وتضحيات كبرى ستكون دروس للأجيال القادمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة