محافظ النجف الاشرف يهنأ الشرطة العراقية بعيدهم الــ (96)

رئيس التحرير9 يناير 2018آخر تحديث :

وجه محافظ النجف الاشرف تهنئة للشرطة العراقية بمناسبة “عيد الشرطة العراقية الـ(96) وادناه نص الكلمة

بسم الله الرحمن الرحيم
لكم أيها الأبطال..
لكم أيها المضحون..
لكم يا شرطة العراق الأباة..
اتقدّم لكم بالتهنئة والتبريكات بعيدكم الأغر، عيد تأسيس الشرطة العراقية، والتي تطفئ في مثل هذه الأيام شمعتها الـ 96 من عمرها المليء بالعطاء والبذل والتضحية في سبيل وطننا العزيز وشعبنا الكريم.
وبهذه المناسبة أتقدم بالتهنئة للقائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية وجميع قادة أجهزة وزارة الداخلية ضباطها ومنتسبين وعوائلهم ليكون احتفالنا بهم هذا العام ونحن نحتفل بالنصر الكبير على القوى الإرهابية وتحرير كل الاراضي العراقية.
الشرطة العراقية البطلة التي تأسست عام 1920 لتكون قوة تحمي المجتمع وتحافظ على النظام والقانون والمصالح العامة والخاصة وتكون العين الساهرة على راحة المواطنين واليوم وامام كل التضحيات والجهود التي يبذلها منتسبي أجهزة وزارة الداخلية نقف لهم وقف اجلال واكبار.
في هذه المناسبة نستذكر الشهداء الابرار والجرحى من منتسبي وزارة الداخلية بمختلف اجهزتهم الأمنية فكانوا لسور الوطن لَبِنات مرصوصات صدوا مخططات الأعداء ومؤامرتهم للنيل من وحدة الوطن والشعب.
في هذه اللحظات احيي ابطال منتسبي شرطة النجف الاشرف قادة وضباط ومنتسبين الذين سهروا وجاهدوا لحفظ مدينتهم المقدسة وبذلوا جهودا كبيرة لتطبيق النظام والقانون فلكم أيها الابطال الف تحية مني ومن الحكومة المحلية وكذلك من جميع أبناء النجف الكرام .
ومن نصر الى نصر كل عام وانتم بالف خير

السيد
لؤي جواد الياسري
محافظ النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة