النائب الاول لمحافظ النجف ” لولا الدماء والتضحيات التي قدمها ابنائنا الشهداء لما تحررت اراضينا من دنس الارهاب .

رئيس التحرير22 أكتوبر 2017آخر تحديث :

حضر النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي المهرجان الشعري السنوي الاول الذي اقامتة حركة البشائر الشبابية / مكتب النجف الاشرف على قاعة منتدى شباب الكوفة تحت عنوان( دماء الشهداء تنتصر ) وبحضور عدد من الشخصيات الحكومية والدينية وعوائل الشهداء وبمشاركة عدد من الشعراء .

 

العلياوي خلال كلمته” لولا الدماء والتضحيات التي قدمها ابنائنا الشهداء لما تحررت اراضينا من دنس الارهاب وهذه التضحيات هي محط فخر واعتزاز لكل العراقيين الشرفاء داعياً الحكومة المركزية والمؤسسات الخيرية بدعم ورعاية عوائل الشهداء وذويهم وتوفير الحياة الملائمة لهم وذلك وفاءاً لماقدموه ابنائهم من اجل تراب هذا الوطن العزيز.
كما اشاد العلياوي بالبطولات الشجاعة لقواتنا المسلحة بكافة مفاصلها والى حشدنا المقدس في ارجاع الاراضي التي كانت تحت سيطرة الانفصالين الذين يريدون تقسيم هذا البلد الذي يرجع تاريخه الى الاف السنين وشعبه الذي عاش تحت خيمة العراق لاتفرقهم المذاهب ولا القوميات .

 

وفي ختام الحفل كرم النائب الاول عدداً من عوائل الشهداء سائلاً المولى القدير ان يرحم شهدائنا الابرار وان يسكنهم مع انصار الامام الحسين (ع) لأنهم ضحوا بدمائهم من اجل نصرة الحق ضد طغاة العصر كما ضحوا انصار الامام الحسين (عليهم السلام) ضد يزيد وزمرته القذرة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة