الزوراء يفوز بصعوبة ونتائج طيبة في اولى مباريات الدوري الممتاز

رئيس التحرير21 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

 

93 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

انتهت مباراة فريقا الديوانية وضيفه الحدود، بالتعادل الإيجابي يوم امس الاثنين بالتعادل بهدف لكل منهما (1-1)، ليكتفي كل منهما بنقطة واحدة، في ملعب الديوانية . حيث تقدم الحدود في الدقيقة 13 من المباراة عبر اللاعب حسين عبد الرضا، وعادل النتيجة محمد حاتم في الدقيقة 25.

أما فريق الزوراء الرياضي فقد تمكن من تحقيق فوز صعب على الصناعات الكهربائية، بهدف دون رد، على ملعب الشعب الدولي. وسجل الهدف الوحيد، اللاعب إبراهيم بايش، في الدقيقة 67، عبر ضربة رأسية.

من جهته، حقق فريق البحري، فوزًا متأخرًا على ضيفه الحسين، بهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت في ملعب الزبير بالبصرة، ضمن افتتاح الدور الأول من الدوري العراقي لكرة القدم.

وتمكن البحري من خطف النقاط الثلاث في الدقائق الأخيرة تحديدًا الدقيقة 81، حيث أحرز حسام إبراهيم الهدف الثمين وخطف النقاط الثلاث، ليسجل البحري بداية طيبة في الدوري. وفي مباراة أخرى، سيطر التعادل السلبي على مباراة فريق السماوة وضيفه فريق أمانة بغداد ليكتفي الطرفان بنقطة واحدة مع انطلاقة الموسم الجديد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة