الياسري يشيد بدور المواكب الحسينية في زيارة الأربعين وذكرى وفاة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله ويدعوهم لرفع السرادق والاثاث خلال ٧٢ ساعة

رئيس التحرير20 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

81 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

اثنى محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري الجهود الكبيرة التي بذلها أصحاب المواكب الحسينية خلال زيارتي الأربعين وذكرى وفاة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وتفانيهم واخلاصهم في تقديم الخدمات للازائرين وتعاونهم الكبير مع مؤسسات الدولة مضيفا ان هذه المواقف انما هي صورة من صور النجف الاشرف الناصعة والاصيلة.
وتابع المحافظ ندعوا أصحاب المواكب الحسينية الى رفع سرادقاتهم وواثاثها والرايات التالفة في المدينة والاحياء وعلى الطرق الخارجية في المحافظة خلال فترة 72 ساعة وتعاونهم التام مع مديرية بلدية النجف والبلديات في الاقضية والنواحي موجها الدوائر بمتابعة ذلك .
واكد المحافظ ان هذه الدعوة هي للحفاظ على جمالية المحافظة ونظافتها وتطبيق النظام والقانون ورفع أي اثاث يشوه صورة النجف الاشرف ومكانتها المقدسة في نفوس أبنائها والزائرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة