الياسري: يدعو شباب المحافظة ومثقفيها إلى التعاون التام مع الجهد البلدي في زيارة شهادة الرسول الأعظم (ص)

رئيس التحرير16 نوفمبر 2017آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

دعا محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري جميع شباب المحافظة ومثقفيها وأصحاب المواكب الحسينية ومنظمات المجتمع المدني إلى التعاون التام مع الجهد البلدي والخدمي في زيارة ذكرى شهادة الرسول الأعظم (صلى الله عليه واله وسلم).
وقال الياسري في تصريح له تلقت / النحف اليوم / نسخه منه: أدعو جميع شباب المحافظة الأعزاء أصحاب الحملات الطوعية والمبادرات الخدمية الساندة لدوائر المحافظة وكذلك المثقفين ومنظمات المجتمع المدني وأصحاب المواكب الحسينية المباركة وأبناء النجف الغيارى إلى أن يكونوا يدا بيد مع الدوائر ذات العلاقة الخدمية من خلال التواجد الميداني في شوارع المحافظة وخصوصا قرب المدينة القديمة من اجل المساهمة في تنظيف وغسل الطرق التي يسلكها الزائرون الكرام المتوجهون لزيارة مرقد الأمام أمير المؤمنين عليه السلام بمناسبة ذكرى استشهاد الرسول الأعظم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه واله وسلم).
وأضاف الياسري, انه” من المتوقع ان تستقبل مدينة النجف الاشرف الملايين من الزائرين من مختلف المحافظات العراقية ومن دول العالم الإسلامي”, مبينا, انه” يجب علينا وعلى جميع أبناء النجف الكرام أن يظهروا هذه الزيارة بالصورة الحسنة امام العالم بأسره ويثبتوا انهم على قدر المسؤولية, من خلال ما قدموه من أفضل الخدمات لزوار الأربعين وحملات التنظيف المستمرة طيلة شهري محرم وصفر الخير, وهم بهذا العمل ادهشوا العالم بما قدموه وهم مشكورين عليه ومسجل لهم في ميزان حسناتهم وعند الأمام الحسين عليه السلام وعند نبينا الأعظم (صلى الله عليه واله وسلم).
وتابع الياسري, ان” لأبناء محافظة النجف الاشرف الدور الكبير بإنجاح جميع الفعاليات والمناسبات الدينية طيلة أيام السنة, ففقد اثبتوا بمواقفهم الكبيرة بأنهم شريكا أساسيا لدعم جهود الحكومة المحلية بتقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة