منافسات اندية العراق لألعاب القوى تبرز نتائجها

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 15 أكتوبر 2017 - 10:48 صباحًا
منافسات اندية العراق لألعاب القوى  تبرز نتائجها

 

افرزت منافسات بطولة اندية العراق لألعاب القوى , الاحد , نتائجها بعد مشاركة جميع الفئات من المتقدمين والشباب والناشئين لكلا الجنسين.

وقال الامين المالي للعبة زيدون جواد  ان “فئة المتقدمين شهدت تتويج الجيش بالمركز الاول تلاه الشرطة ثانياً فالميناء ثالثاً وافرزت ايضا نتائج  فئة الشباب بفوز نادي الجيش ايضا  ثم الكهرباء ثانياً فالثورة الكركوكلي بالمركز الثالث

واضاف ان فئة الناشئين نال فيها فريق الحلة المركز الاول واحتل نادي عفك المركز الثاني فيما كان المركز الثالث من نصيب المدرسة التخصصية”.

وتابع ان  منافسات النساء شهدت تتويج فريق البيشمركة بالمركز الاول  ثم امام المتقين ثانياً فالكاظمية ثالثاً وفي فئة الشابات نال المركز الاول فريق الاتصالات وجاء الثورة بالمركز الثاني ثم البيشمركة بالمركز الثالث وفي فئة الناشئات  نالت المدرسة التخصصية المركز الاول وجاء نفط ميسان ثانياً ثم السلام ثالثاً”.انتهى.

ـــــــــــــ

وكالات

رابط مختصر
2017-10-15 2017-10-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير