تقدم المباحثات بين بغداد واربيل بشأن النفط وتصديره

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 8:23 صباحًا
تقدم المباحثات بين بغداد واربيل بشأن النفط وتصديره

النجف اليوم/

أعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي عن وجود اتصالات بين بغداد واربيل بشأن ملف النفط مؤكدا ان هناك تقدما واضحا في هذه المحادثات.

وأشار الناطق الرسمي باسم مكتب رئيس الوزراء (سعد الحديثي) في بيان له ، اطلعت /النجف اليوم/ على نسخة منه،ان هنالك اتصالات ومباحثات تجري مع حكومة اقليم كردستان بشأن ملف النفط.

وقال الحديثي: التقدم الذي يحرز في هذا المجال سيسهم في إمكانية الحديث عن الحوار السياسي وإيجاد مناخ وبيئة لذلك”، مؤكدا أن “هناك ضرورة لبناء اجواء ثقة من جديد.

فيما اعلنت  الكتلة النيابية للاتحاد الوطني الكردستاني عن تقديم اربيل “تنازلات” بشأن نتائج الاستفتاء دون ايضاح طبيعة تلك التنازلات

فيما اشار النائب ن دولة القانون كامل الزيدي عن موافقة القادة الكرد “مبدئيا” على الغاء نتائج الاستفتاء الانفصالي، متوقعا أن يتم الإعلان عن ذلك رسميا خلال الايام المقبلة.

رابط مختصر
2017-11-20 2017-11-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير