المحافظ يلتقي وفد مكتب السيد الخامنائي في العراق

رئيس التحريرآخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:40 مساءً
المحافظ يلتقي وفد مكتب السيد الخامنائي في العراق

استقبل محافظ النجف الاشرف وفدا من مكتب مرشد الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد علي الخامنائي في العراق ضم كل من الشيخ نجف الروحاني مسؤول بعثة السيد الخامنائي في العراق والسيد جعفر علم الهدى مسؤول المكتب في النجف الاشرف. الياسري رحب بالوفد الزائر مؤكدا ان النجف هي قبلة المسلمين واليها تحج القلوب قبل الاجساد للنهل من بركات الامام امير المؤمنين عليه السلام من جهته ثمن الوفد الزائر مواقف الحكومة المحلية وعلى راسها محافظ النجف الاشرف لمواقفه المشرفة في خدمة الزائرين الكرام وطلبة الحوزة العلمية وهذا كان واضحا خلال زيارتي الاربعين المقدسة واستشهاد لرسول الاعظم (صلى الله عليه واله). ونقل الوفد سلام وتحايا المرشد الاعلى للثورة الاسلامية السيد علي الخامنائي لاهالي العراق والنجف الاشرف واصحاب المواكب الحسينية على الكرم الاسلامي الاصيل الذي اظهروه للزائرين من مختلف انحاء العالم وخصوصا الزوار الايرانيين.

رابط مختصر
2017-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير