الشرطة النهرية تنقذ حياة ام وابنها وتنتشل جثث ثلاث فتيات قضوا غرقا في شط الكوفة .

رئيس التحريرآخر تحديث : الخميس 2 سبتمبر 2021 - 6:29 مساءً
الشرطة النهرية تنقذ حياة ام وابنها وتنتشل جثث ثلاث فتيات قضوا غرقا في شط الكوفة .

النجف اليوم/

أعلنت الشرطة النهرية التابعة لمديرية شرطة النجف الاشرف ،  اليوم الخميس ، تمكنها من انقاذ ام وولدها فيما انتشلت جثث ثلاث فتيات من عائلة واحدة قضوا غرقاً في نهر الفرات في الكوفة .

وقال العميد ستار الموسوي في بيان له تلقت /النجف اليوم/ ، نسخةً منه ، انه استطاعت مفرزة غواصي الشرطة النهرية التابعة الى قيادة شرطة النجف الاشرف ، من انقاذ ام وابنها فيما انتشلت جثث ثلاث من بناتها قضوا غرقا في نهر الفرات في المحافظة بعد عملية غوص سريعة ووقت قياسي .

واضاف انه تم ارسال الام وابنها الى المستشفى لتلقي العلاج فيما تم تسليم الجثة الى الطب العدلي بعد إجراء الكشف عليها من قبل الأجهزة المختصة .

وعن سبب الغرق قال البيان ان العائلة كانت تتنزه على ضفة النهر وبعد تناولهم وجبة طعام نزلوا جميعا الى النهر للسباحة فغرقت آحدى البنات لتسحب البقية بعد محاولة انقاذها .

واكد ان دوريات الشرطة النهرية مستمرة في منع السباحة في نهر الكوفة تفاديا لوقوع مثل هكذا حوادث .

رابط مختصر
2021-09-02 2021-09-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير