الياسري يلتقي يجتمع بمدراء اعلام دوائر المحافظة ويحثهم على نقل الصورة الايجابية للمشاريع وتوعية المواطنين

رئيس التحريرآخر تحديث : الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 6:11 مساءً
الياسري يلتقي يجتمع بمدراء اعلام دوائر المحافظة ويحثهم على نقل الصورة الايجابية للمشاريع وتوعية المواطنين

النجف اليوم/

اجتمع محافظ النجف الاشرف  السيد لؤي الياسري بمدراء اعلام دوائر المحافظة في ديوان المحافظة بحضور مدير الاعلام والاتصال الحكومي الاعلامي احمد الفتلاوي.

الياسري اكد في كلمته على وجوب نقل الصورة الايجابية للمشاريع المقامة في عدد من مفاصل المحافظة من مشاريع البنى التحتية وتعبيد وتأهيل عدد من طرق وشوارع المدينة.

وأضاف الياسري ان النجف الاشرف هي افضل المحافظة في تقديم الخدمات لمواطنيها رغم قلة التخصيصات مبينا ان في العام المنصرم لم تستلم المحافظة اكثر من 38 مليار دينار لمجموع المشاريع ورغم قلة هذا الملبغ وهزالته قدمنا الكثير وهذا واضح لمن يرى بعينين. مضيفا ان في هذه العام بلغ المبلغ المخصص للنجف 180 مليار دينار وهذا ملبغ وان كان قليل ايضا ولكن بمقدورنا انشاء مجموعة من المشاريع التي تخدم المواطن النجفي والزائرين.

وبين الياسري ان النجف تستقبل ما يقارب ال75 الف زائر اسبوعي بمجموع تقريبي يبلغ اكثر من 40 مليون زائر سنويا اذا اضفنا اليها المناسبات الدينية والاعياد وزيارة اربعينية الامام الحسين المقدسة.

واكد محافظ النجف ان هتالك مشاريع ضخمة ستنفذ في المحافظة خلال هذا العام  والعام القادم من تأهيل مداخل المحافظة وتوسيع طرقها مع التشجير اضافة الى الاحياء في الاقضية والنواحي.

كما طالب الياسري من اعلاميي الدوائر على تقديم دراسات ناجعة وافكار من شأنها النهوض بواقع المحافظة في مختلف الميادين وتطويرها بالشكل المطلوب.

من جهته اكد مدير الاعلام والاتصال الحكومي احمد الفتلاوي ان مدراء اعلام الدوائر رغم قلة تخصيصات المالية لكنهم يقدمون بما هو كفيل باظهار نشاطات دوائرهم امام الراي العام النجفي وايصال صورة طيبة على عمل تلك الدوائر.

وفي ختام الاجتماع قدم الياسري كتب شكر وتقدير لمدراء اعلام الدوائر الحكومية تقديرا لعملهم المتواصل في اصعب الظروف خاصة في ظل جائحة كورونا التي لم تمنعهم من التواصل وتقديم المعلومة المطلوبة للمواطن المحلي والعراقي

رابط مختصر
2021-08-31 2021-08-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير