تدريب تخصصي في خدمة الزبائن في مركز المعرفة

رئيس التحريرآخر تحديث : الإثنين 30 أغسطس 2021 - 10:12 صباحًا
تدريب تخصصي في خدمة الزبائن في مركز المعرفة

النجف اليوم/ متابعة…

استضاف مركز المعرفة في بغداد مستشار التدريب صفاء مهدي السلطاني لقيادة التدريب في مجال خدمة الزبائن وجودة ادار مركز الاتصالات والخاص بالموظفات في هذا المجال بمشاركة قرابة 20 متدربة.

وقال السلطاني “تميزن المشاركات بتفاعل جيد جدا وفق منهج الدورة الذي تناول عدة موضوعات منها، العناية بالعملاء، الخدمة المتميزة، معايير رضا العميل، جودة أداء الخدمة، مهارات التعامل الحسن، فهم الشخصية والسلوك، مهارات الاتصال الهاتفي، مبادئ الاتصال الجيد، معوقات الاتصال بالأخرين، جذب الاخرين من خلال الاتصال الفعال، الاصغاء، معوقات الخدمة، جذب العميل من خلال الاتصال، كلمات ممنوعة من قبل موظف الخدمة، احتياجات العميل، نظرية الدوافع).

وتم عرض وشرح جميع هذه المحاور واحداث المشاركة الفعالة مع المتدربات بشكل مستمر وتم ختام الدورة بإستبانة استطلاعية اوضحت رضا المشاركات الذي جاء عبر الاراء المؤكد بان الدورة جميلة وإيجابية وحققت الفائدة في مجال التعامل مع الاخر لكسب الزبائن واوضحن ان أسلوب التدريب كان لطيفا وسهلا وواضحن ان من خلال هذا التدريب نتجنب الفشل بالتعامل مع الزبون امن خلال المعلومات المهمة وحصولهن على أدوات التعامل مع مختلف الشرائح وتعرفن على تقنيات تحويل الزبون من سلبي الى إيجابي ومعرفة مواطن الخلل في الاسلوب.

كما اجاد مركز المعرفة بتقديم الخدمات الجيدة من حيث اللوجستيات والتقنيات والتوثيق.

رابط مختصر
2021-08-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة النجف اليوم الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

رئيس التحرير